مهم لكل ام في مرحلة الحمل لتجنب خطر قد يحدث للأطفال ؟

 

مهم لكل ام في مرحلة الحمل لتجنب خطر قد يحدث للأطفال ؟

وصي الأطباء بالفيتامينات قبل الولادة لمجموعة متعددة من العوامل. الفيتامينات قبل الولادة قد تعاون إلى يخفف من خطر قد يصدر للأطفا
إن استعمال فيتامينات ما قبل الولادة بالتحديد حمض الفوليك (الذي الغذائية تنهي المعروفة باسم حمض الفوليك) ، وقد استقر أن أدنى بكثير من احتمالية خلق عدم اتزان طيف التوحد (ASD).
هذه اللحظة بحث حديث أصدر شباط 27 في JAMA الطب السيكولوجي ، يدعي أن إمتيازات قبل الولادة الفيتامينات الغذائية فضلا على ذلك هذا أعرب عالية المخاطر الأسر.
الأسر التي تملك طفل مع التوحد هي في خطر مفرط من وجود بعض الرضع الآخرين مع asd.
هؤلاء الأشقاء الشبان يبلغ إلى 14 موجة من المرجح للغاية أن يكون asd نحو مقارنتها مع السكان العاديين نتيجة لـ الإرث الجيني asd ل.
وفق دراسة حديثة ، وتناول فيتامين asd يحد من حدوث الاصابه بمتلازمه التوحد 
"الدلائل تؤكد هذا بالنسبه  للتوحد.أن الاصابة بالتوحد تتم في وقت الحمل. وقد اكدت   أن تناول فتامين  حمض الفوليك يمنع من التوحد في الاغلب ، " ريبيكا شميت, أستاذ معاون في  جامعة كاليفورنيا 
(شميت) وطاقمها ظهروا في عدد من 241 عائلة متضررة بإعانة من وكالة الحراسة عن النفس لمعرفة ما إذا كانت التغذية التكميلية قبل الولادة توفر نفس الفوائد في تلك الأسر المعرضة للخطر.
وبينما اكتشفوا أن جميع االنساء اللواتي هن امهات إلى حد ما — نحو 99 % — نصحهم الطبيب بتناول الفيتامينات في فنره الحمل ولكن نسبه 30 % من فعلن هذا .
وقد قل خطر الاصابه الي النصف إلى حد ما مع الامهات التي فعلت هذا وانتظمت في تناول الفيتامينات في الشهر الاول للحمل .
ولوحظ ان الاطفال المولودين للامهات المتناولات الفيتامين في شهرها الاول من الحمل ان اطفالها افضل سلوكيا من حيث تحليل التوحد .
ولا مفر من الشغل اكثر والبحث 

نشرت في : ٢‏/٣‏/٢٠١٩ ١٠:٠٥ م

برمجة وتصميم Amwally - أموالي 2019