تعرف على الاسقاط النجمي بالتفاصيل معلومات خطيرة

كل عام ، تشير دراسات جديدة إلى فوائد نفسية وجسدية إضافية مستمدة من تجربة خارج الجسم (OBEs). عندما بحثت في هذا الموضوع ، أدركت أن عدد الفوائد المبلغ عنها مذهل. ومع استمرار زيادة عدد تجارب "خارج الجسم" المبلغ عنها ، فإن الدليل يكتسح أن فوائد الحياة المتغيرة يتم الحصول عليها بانتظام أثناء المغامرات خارج الجسم. يتم تقديم ما يلي كنظرة عامة على العديد من الفوائد التي تم الإبلاغ عنها في جميع أنحاء العالم خلال العقود الثلاثة الماضية. الفوائد التي تم الإبلاغ عنها 1. تطوير وعي أكبر للواقع - وفقًا لمسح تفصيلي أجراه ستيوارت تويملو ، دكتوراه في الطب ، غلين كاببارد ، دكتوراه في الطب ، وفولر جونز ، Ed.D ، 86 في المئة من أصل 339 خارج الجسم ذكر المشاركون زيادة الوعي بالواقع. في نفس الاستطلاع ،اعتقد 78 بالمائة أنهم حصلوا على فائدة دائمة. 2. التحقق الشخصي من خلودنا - حدث قوي ، متغير للحياة ، يواجهه الملايين كل عام. من دون شك ، توفر تجربة خارج الجسم (OBEs) دليلاً قابلاً للتحقق من قدرتنا على الوجود بشكل مستقل عن جسمنا المادي. 3. التطور الشخصي المعجل - إن الاعتراف والخبرة بأننا أكثر من كائنات مادية تفتح مستويات جديدة بالكامل من التطور الشخصي. وأعتقد اعتقادا راسخا أن تجربة خارج الجسم التي تسيطر عليها والسيطرة عليها (OBEs) هي طليعة التنمية الشخصية المتسارعة. وبمجرد أن نتمكن من الوصول إلى الذات غير المادية والتحكم فيها بشكل واعي ، يمكننا أن نفتح المعرفة غير المحدودة لعقلنا الباطن ونسخر من قدرتنا على استكشاف الكون. يتم توسيع موضوع كامل إمكانات الإنسان بشكل كبير وراء جميع المفاهيم الحالية والفهم. 4. انخفاض الخوف من الموت - عندما نختبر أنفسنا بشكل واعي ومستقل عن جسدنا المادي ، فإن خوفنا من الموت ينخفض ​​بشكل ملحوظ. الخوف من الموت هو الخوف من المجهول. بمجرد انفصالك عن جسدك ، فأنت تعرف تمامًا أنك تستمر. لقد وجدت أن المزيد من الخبرة خارج الجسم (OBEs) لدينا (OBEs) لدينا ، وأقل الخوف والقلق من الموت موجودا. 5. زيادة قدرات نفسية - وكثيرا ما تشير التقارير إلى أن التعزيز ، التخاطر ، والتنبؤات ، والنبوءة ، والقدرة على رؤية الهالات ، والكثير من القدرات النفسية الأخرى إلى تعزيزها من خلال تجربة خارج الجسم (OBEs). سبب هذا غير معروف حاليا. لكن الكثيرين يعتقدون أنه " ق ببساطة نتيجة طبيعية لنا تصبح أكثر انسجاما مع نظم الطاقة الداخلية لدينا. 6. زيادة الرغبة في الحصول على إجابات - بمجرد إدراك أن الإجابات متوفرة ؛ يبدأ العديد من الناس في السعي الروحي الشخصي لحل الألغاز التي أقاموها منذ الطفولة. 7. الإدراك المتعلق بالموت - تجربة خارج الجسم (OBEs) تقدم دليلا على أن عملية الموت قد لا تكون تجربة مؤلمة أو مخيفة بل مغامرة عجيبة روحانية.

8. التطور البشري المعجل - التطور الحقيقي لأنواعنا ليس التغيير البيولوجي من حولنا ولكن تطور الوعي. كما يصبح عالمنا أكثر تدريجيا

3

معقدة ، هناك حاجة داخلية لاكتشاف سبب غير مرئي وراء التغيرات الجسدية السريعة التي نتصور من حولنا. هذه الحاجة إلى معرفة الإجابات على العديد من الألغاز التي تحيط بنا سوف تأخذ نوعنا إلى المستوى التالي من التطور البشري. عندما ننظر إلى الوراء في التطور البشري ، نرى تحولاً ملحوظاً من المجتمعات الفيزيائية القائمة على العمالة) إلى مجتمعات (تكنولوجية) تستند إلى فكرية بشكل متزايد. في نهاية المطاف ، سيكون نوعنا جاهزًا لخطوة التطور الرئيسية التالية - التعرف على الذات الروحية وتجربتها واستكشاف الأبعاد غير المادية. 9. الشفاء العفوي - هناك العديد من التقارير عن قيام الأفراد بتضميد أنفسهم والآخرين عند خروجهم من الجسم. غالباً ما يبدأ هذا الشفاء بفكر مركّز موجه إلى منطقة محددة من الجسم. 10. مفهوم ذاتي أكثر توسعًا - بدلاً من النظر إلى أنفسنا كائناً جسديًا يمتلك روحًا ، يدرك الكثيرون أنفسهم على أنهم روح (وعي) يمتلكون مؤقتًا جسدًا بيولوجيًا. 11. الروحانية المتزايدة - الكثيرون يقدمون معلومات عميقة عن طبيعتهم الروحية مع ارتباط أقوى بجوهرهم الروحي. وفقا لدراسة الظواهر التي أجراها الدكتور ستيوارت تويملو ، أشار 55 بالمائة من المشاركين إلى تجربتهم خارج الجسم (OBE) كخبرة روحانية. بالإضافة إلى ذلك ، العديد من التقارير عن وجود صلة أعمق لجوهرها ورؤى عميقة في طبيعتها الروحية. شعور واضح بالارتباط بشيء أكبر بكثير من أنفسهم. وسواء كنا نسميها "الروح" أو "العقل الشامل لله" ، فهناك تقارير ثابتة عن وجود صلة داخلية قوية. 12.التعرف على التأثيرات السابقة والتعامل معها - لقد قدم العمل الرائع الذي قام به الدكتور وايس وغيره من الأطباء المحترمين وأخصائي التنويم الإيحائي دليلاً مقنعاً على أن التأثيرات الماضية تشكل عنصراً هاماً في مكياجنا النفسي الحالي. يمكن الوصول إلى هذه الذكريات اللاشعورية بشكل فعال واستكشافها من خلال التجربة الشخصية خارج الجسم (OBEs). 13. التغيير النفسي المعجل - تساعد تجربة خارج الجسم (OBEs) (OBEs) في التحرر من العوائق والعادات العقلية القديمة. في العديد من المناسبات ، أخبرني الأفراد أن صدمة تجربة أنفسهم مستقلاً عن جسدهم المادي قد أعطتهم منظوراً أكثر استنارة لوجودهم الحالي. هذه الرؤية الموسعة لأنفسهم كانت مفيدة في إيقاظ مستويات جديدة من النمو والفهم الشخصي. 14.الحصول على إجابات شخصية - كل منا لديه أسئلة تتعلق بوجودنا. ماذا نحن؟ ما هو هدفنا؟ هل نستمر؟ ما هو كسب الحياة؟ لا يمكن الإجابة عن هذه الأسئلة وغيرها الكثير إلا من خلال التجربة الشخصية. يوفر الاستكشاف خارج الجسم وسيلة قوية لنا جميعًا للحصول على الإجابات التي نسعى إليها. لماذا نرضى عن المعتقدات عندما تكون الإجابات متاحة؟ 15. مواجهة وجود الضوء ، ملاك ، أو غير مقيم من غير نوع ما - العديد من الناس يتحدثون عن لقاءات وجهًا لوجه مع شكل من أشكال السكان غير الفنيين. أفاد الدكتور ستيوارت تويملو أن 37٪ من مجموعات دراسته كانوا على دراية بوجود كائن غير حيوي بينما أفاد 30٪ بوجود أدلة أو مساعدين. 16. زيادة الاحترام للحياة - يبدو أن النفور الواضح للعنف والقتل يظهر. فمثلا، فكرة الصيد وقتل الحيوان تصبح بغيضة. أعتقد أن هذا يرجع إلى المعرفة الشخصية التي تم الحصول عليها بشأن ترابطنا الروحي.

4

17. زيادة احترام الذات ، المسؤولية الذاتية والاعتماد الداخلي - يعترف الكثير - في كثير من الأحيان للمرة الأولى - بأنهم هم المركز الإبداعي لوجودهم المادي. هم غالباً ما يختبرون الإمكانات الهائلة والقوة الذاتية الذاتية غير المادية الخاصة بهم والاستفادة من جوهرهم الإبداعي. لقد أخبرني العديد من الناس أنهم يدركون أكثر من أي وقت مضى أنهم يتحملون المسؤولية الكاملة عن جميع أفعالهم (سواء الأفكار أو الأعمال). 18- انخفاض في العداء والعنف والجريمة - غالباً ما يدرك أولئك الذين يختبرون أنفسهم أكثر من أجسادهم فقط التدمير الذاتي للسرقة أو الإضرار بشخص آخر. هذا يرجع إلى إدراكهم الشخصي بأنهم يستمرون فعلاً بالاستقلالية عن الجسد المادي. بما أنهم يعرفون الآن تمامًا أنهم يستمرون بعد الموت ، فهم يدركون الآن أن مسؤوليتهم الشخصية مستمرة أيضًا. 19. زيادة المعرفة والحكمة - التجربة فقط يخلق الحكمة وخبرة خارج الجسم (OBEs) لديها قدرة فريدة على توفير المعرفة والحكمة بعيدا عن حدود تصوراتنا المادية. 20. شعور عميق بالمعرفة بدلاً من الإيمان - إن المعرفة الشخصية قوية وتغير الحياة خاصة عند مقارنتها بالمعتقدات. توفر الخبرة خارج الجسم (OBE) (s) معرفة مباشرة ، يمكن التحقق منها من خلودنا وهويتنا الروحية. هذه المعرفة لا يمكن تفسيرها بشكل كافٍ. يجب أن يكون من ذوي الخبرة. 21. الهدوء الداخلي - شعور بالسلام يأتي من معرفة بدلاً من أن نأمل بأن نكون حقيقة خالدة. 22. متعة متزايدة للعيش - هناك إثارة معينة متأصلة في استكشاف خارج الجسم يصعب وصفها - وهي ابتهاج يصل إلى عمق كياننا. إدراك أننا أكبر بكثير من شخصيتنا المادية الحالية أو الأنا. عندما نفصل عن جسمنا المادي ونستكشف محيطنا بنشاط ، فإننا نعرف في أعماقنا أننا أصبحنا المستكشفين النهائيين. تصبح الحياة نفسها مغامرة - رحلة مثيرة للاكتشاف. الإثارة الداخلية التي نشعر بها هي لا لبس فيها ، والداخلي مع العلم أننا نشتعل طريقا متقدما على عصرنا. 23. زيادة الذكاء واسترجاع الذاكرة والخيال المعزز - يقول الكثير من الناس أن تجربتهم خارج الجسم (OBEs) قد عززت وعيهم وذكائهم بطريقة أو بأخرى.يعتقد البعض أن تجربة خارج الجسم (OBEs) قد تحفز مناطق الدماغ التي لم تكن مستغلة في السابق خلال الحياة الطبيعية العادية. من وجهة نظر بيولوجية ، قد يكون هذا بسبب حافز الفص الصدغي الأيمن أو الغدة الصنوبرية. السبب الطبي لهذا غير معروف ولكن وفقا لبحث واسع أجراه جراح الأعصاب الكندي الدكتورة بينفيلد ، عندما يتم تحفيز الفص الصدغي الأيمن بشحنة كهربائية معتدلة ، أبلغ المرضى باستمرار عن تجربة خارج الجسم (OBEs). بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدلة قوية على أن الفص الصدغي الأيمن يتم تنشيطه بشكل غامض أثناء تجارب الموت والقرب من الموت (NDEs). هناك أبحاث تدعم وجود صلة بين الدماغ البيولوجي ونظام الطاقة غير المادية لدينا. إذا كان الأمر كذلك، ثم ربما هناك تفاعلات كهربائية وكيميائية لا نزال ندركها. هذا الموضوع بأكمله يتطلب المزيد من البحث.

5

24. شعور المغامرة - كل يوم وليلة هو فرصة لتجربة مغامرة جديدة. الكاتب توم روبينز ربما قال أفضل ما في الأمر: "مغامرتنا البشرية العظيمة هي تطور الوعي. نحن في هذه الحياة لتوسيع الروح وإضاءة الدماغ." فوائد تجربة خارج الجسم (OBEs) هي حقيقة يمكن لكل واحد منا تجربة.كل ما نحتاجه هو عقل مفتوح وتوجيه ملائم للوصول إلى إمكاناتنا الشخصية غير المحدودة. القدرة على استكشاف مناطق غير مرئية من الكون متاحة الآن. ولكن الأمر متروك لنا لاتخاذ الخطوة من كونها مراقبة غريبة إلى كونها مستكشف نشط. أعتقد أن هذه الخطوة هي نقطة تحول مهمة في حياتنا وتطورنا الشخصي. يمكن لقرار الاستكشاف خارج حدود جسدنا المادي أن يوفر طريقة فعالة للحصول على الإجابات والأفكار التي يبحث عنها الكثير منا. هذه الرحلة من الوعي من المادية إلى الروحية هي حقيقة لا يمكننا الهروب. قرارنا الحقيقي الوحيد هو متى سنبدأ.

(لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، يرجى الرجوع إلى الكتب The Secret of the Soul and Adventures Beyond the Body. شارك أو شاهد نتائج استطلاع Astral Travel / Out-of-Body هنا.) أسئلة وأجوبة يمكن الخروج من تم إثبات تجربة الجسم (OBE)؟ يمكن إثبات التجارب خارج الجسم (OBEs) فقط من قبل المشارك. استنتاجات "البرج العاجي" التي أجراها العديد من الباحثين هي قديمة تمامًا ولا معنى لها في ضوء تجربة شخصية واحدة. كثير من الناس يحاولون يائسين لتناسب هذه الحالة الفريدة من الوعي في نموذجهم المقبول للواقع. على سبيل المثال ، استنتج العديد من العلماء أن تجارب خارج الجسم (OBEs) هي في الواقع أحلام واضحة.استنتاجاتهم تناسب بشكل ملائم مفاهيمهم التقليدية للعقل. ما هو شعورك بالفصل بين جسدك المادي؟ كثير من الناس يبلغون عن الشعور بالاهتزاز في الطاقة العالية والشلل الجسدي المؤقت أثناء الانفصال. وغالبًا ما يكون ذلك مصحوبًا بصخب كثيف أو صوت طنين أو صوت طافٍ.هذه الأصوات والأحاسيس تتبدد عادة بعد اكتمال الانفصال. توفر نتائج الاستطلاع معلومات إضافية حول الموضوع. كيف يبدو الشكل النجمي أو خارج الجسم؟ تعتمد البيئة المدركة على تردد (كثافة) الاهتزاز للمشترك. كثير من الناس الإبلاغ عن بيئة تشبه المادية. هذه البيئة لا تتوافق بالضرورة مع بيئتهم المادية المباشرة. كم من الوقت يستغرق الحصول على تجربة خارج الجسم (OBE)؟ كل شخص مختلف. ومع ذلك، نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يمارسون التقنيات اليومية يبلغون عن تجربة في أقل من 30 يومًا. لماذا يجب أن أستثمر وقتي وجهدي في استكشاف خارج الجسم؟

6

الطريقة الوحيدة لمعرفة شيء على الإطلاق هو تجربة ذلك بنفسك. أي شيء أقل هو النظرية والتكهنات والمعتقد. يوفر لنا التنقيب خارج الجسم فرصة فريدة لتجربة واستكشاف حدود ما وراء حواسنا الجسدية. يمنحنا القدرة على الحصول على المعرفة المباشرة لوجودنا. كيف سيكون شكل جسمي "الجديد"؟ معظم الناس يبلغون عن نسخة مكررة من الطاقة أعلى من جسدهم المادي.النموذج الذي نختبره هو نتيجة مباشرة لتوقعاتنا ومعتقداتنا. أنا عام ، فإن معظم الناس يرون أنفسهم كما يظهرون في العالم المادي. هل سأكون قادرًا على الرؤية والاستماع والشعور كما أفعل الآن؟ في الاستكشافات المبكرة لـ Out-of-Body ، ستختبر على الأرجح محيطك بإدراك مادي.ترتبط قدراتنا التصورية بتوقعاتنا. كلما زاد انفتاحنا على التصورات المتسعة إلى ما وراء حواسنا المادية ، كلما أصبحت هذه القدرات المحسنة أكثر توفرًا. على سبيل المثال ، يُبلغ بعض الأشخاص عن رؤية 360 درجة وتعزيز السمع والقدرة على قراءة الأفكار. أثناء تجربتي خارج الجسم (OBEs) ، أشعر أحيانًا بعدم المزامنة ولدي صعوبة في الرؤية والتحرك. كيف أتغلب على هذا القيد؟ هذا هو شائع الإبلاغ. لزيادة وضوح حركتك وحركتك ، ما عليك سوى الطلب (شفهيًا أو عقليًا) أن يكون وعيك الكامل موجودًا: "إدراك كامل الآن!" أو "الوضوح الآن!" أيا كانت القدرة الشخصية أو الإدراك الذي تحتاجه لتحسين تجربتك خارج الجسم (OBE) يمكن الحصول عليها عن طريق تقديم طلب ثابت. كرر طلبك كلما دعت الحاجة. وتذكر أن تجعل كل طلب مطلبًا قويًا للحصول على نتائج فورية.هل ستغير تجربة خارج الجسم (جسدي) معتقداتي الدينية؟ وفقا لدراسة متعمقة من 350 مشارك نشرها في عام 1992 الدكتور ميلفن مورس: "لا يبدو أن تجارب خارج الجسم (OBEs) تغير القيم المعلن عنها". حتى أن العديد من الناس أفادوا بأن معتقداتهم الدينية قد تم تأكيدها وتعزيزها من خلال تجاربهم خارج الجسم (OBEs). ما هو الضوء الإشعاعي الذي يتم الإبلاغ عنه كثيرًا أثناء تجربة الاقتراب من الموت (NDE)؟ هذا هو ضوء أعلى تردد للأبعاد الداخلية التي ينظر إليها من قبل شخص لم يعتاد على تألقه. وينظر عادة إلى الضوء المنبثق من مدخل نفق. ما هو هالة الإنسان؟ الهالة هي حقل الطاقة الذي ينبع من جميع أشكال الحياة. ما هو تأثير النفق الذي يتم الإبلاغ عنه عادة أثناء تجارب الموت القريبة (NDEs)؟ هذا هو افتتاح أول غشاء داخلي للطاقة.يحدث تلقائيا عندما يموت شخص وينتقل إلى داخل الكون متعدد الأبعاد. يتم إغلاق النفق فورًا بعد مرور الفرد إلى البعد التالي. هل يوجد الحبل الفضي التوراتي؟

7

المفهوم التوراتي للحبل الفضي دقيق. وفقا لملاحظاتي ، فإنه ليس في الواقع الحبل بل مادة رقيقة ، ليفية مماثلة في المظهر إلى شبكة العنكبوت. يبدو أن الحبل الفضي يعمل كصلة بين الجسم المادي وجسم الطاقة الأول لجميع أشكال الحياة. على الرغم من أن وظيفتها الكاملة غير معروفة ، فمن المنطقي أنها قد تعمل كقناة طاقة داخلية. هل الحيوانات لديها أرواح؟ إطلاقا.بدون روح (طاقة واعية) ، لا يمكن أن يوجد كائن حي. لكي تكون أكثر دقة ، تمتلك النفس وتستخدم مركبة بيولوجية - وليس العكس. ما هو الهدف من الوجود المادي؟

نشرت في : ٢‏/٣‏/٢٠١٩ ١٠:١٣ م

برمجة وتصميم Amwally - أموالي 2019