الفنانة سمية الخشاب ترفع قضية " خلع " علي زوجها أحمد سعد

الفنانة سمية الخشاب تقول أن طلبه للطلاق من الفنان أحمد سعد كان من 6 شهور لكن المحامي المحامي الخاص بالفنانة سمية الخشاب لم يسر في اجراءات الطلاق إلا قبل ايام وكان رد فعل الفنان أحمد سعد بالغضب العنيف مع المحامي ، و اعلن اليوم قرر الانفصال رغم ان القرر قرار الفنانة سمية الخشاب من البداية.

وقالت الفنانة سمية الخشاب " أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد " وتقول ايضاً ان الفنان احمد سعد كان يضايقها بسبب نجاحها الظاهر في الايام الاخيرة ، وأوضحت أن قرارت وافعال الفنان أحمد سعد كانت متهورة ، حيث يمانعها من السفر.

تجاوزت الفنانة سمية الخشاب، أزمة طلاقها من الفنان أحمد سعد، واحتفلت بتخطى أغنيتها الجديدة "بتستقوى" 2  مليون مشاهدة، على يوتيوب.

وطرحت سمية ، الأغنية تزامنا مع شهر المرأة، حيث تهدف من خلالها الى وقف  العنف ضد المرأة،  الأغنية من الحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق، توزيع محمد عباس، إخراج جميل المغازى.

وأعلن الفنان أحمد سعد، صباح أمس الخميس، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، قائلا: " أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ، واتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى".

أما سمية الخشاب، فقالت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام، وكان رد فعل سعد عنيف مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قررالانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية، مؤكدة: "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للإنفصال".

 

أعلن الفنان أحمد سعد صباح اليوم الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد عام ونصف على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017، في حفل زفاف كبير أثار الجدل.
وكتب سعد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي”.

نشرت في : ٣٠‏/٣‏/٢٠١٩ ٥:٤٤ ص

برمجة وتصميم Amwally - أموالي 2019