حصريا يمكنك ربح المال اثناء لعبك للعبتك المفضلة

هل فكرت في يوم من الايام ان يكون اكثر شيئ مدمر حياتك سواءا من ناحية الدراسة او العلاقات العائلية ممكن ان يصبح هو مصدر رزقك حيث تصبح تجني منه الاموال.

نعم يا صديقي يمكنك كسب المال و انت تلعب في لعبة ببجي او لعبة فري فاير او اي لعبة المهم ان يكون الطلب على هذه اللعبة كبير جدا. انا اعلم الاسئلة التي تدور في ذهنك.

كيف يمكن ان اربح من الالعاب؟

يمكنك الربح من الالعاب يا صديقي عن طريق الفايسبوك. هو ان الفيسبوك اطلق مؤخرا ميزة رائعة جدا و هي انه يمكنك من انشاء صفحة خاصة بالالعاب و مشاركة البث المباشر لشاشة هاتفك اثناء لعبك. و لكن لتحقيق الربح في هذه الصفحة يجب ان تكون صفحتك بها 100 اعجاب و ان تكون نشيطة بمعنى انه يجب عليك وضع او مشاركة فيديوهاتك المباشرة دائما.

خطوات الربح من صفحة فيسبوك للالعاب:

 

انشاء صفحة فيسبوك خاصة بالالعاب تحميل تطبيق omlet arcade و هو الذي سيقدم لك ميزة نقل البث المباشر. الوصول الى 100 اعجاب و نشاط الصفحة. ان تكون في بلاد تدعم هذه الخاصية. ويمكن الربح من 3 طرق:

الطريقة 1: و هي الاعلانات التي يضعها الفيسبوك في فيديوهات المباشرة و التي ستربح منها على حسب عدد الشاهدات التي حصدتها فيديوهاتك.

الطريقة 2: و هي ان تطبيق omlet arcade يمنحك ميزت النجوم و هي انه كلما دخل احد المشاهدين الى فيديوهاتك يمكنه التبرع لك بالنجوم الخاصة به اذا اعجبه الفيديو طبعا و عندما يكون بحوزتك عدد معتبر من النجوم يمكنك استبدالها بالمال.

الطريقة 3: و هي بعيدا عن الفيسبوك اي انك ستحمل تطبيق Nimo TV وهو تطبيق ربحي يتركز على بث المباشر لالعاب حيث سيكون عليك حصد 4 ساعات مشاهدة خلال 20 يوم لكي تتمكن من تحقيق الربح انطلاقا من الفيديوهات.

اذا اعجبك المقال لا تنسى ان تدعوا لنا بالخير و شكرا

نشرت في : ٨‏/٥‏/٢٠٢٠ ٤:١٢ م

برمجة وتصميم Amwally - أموالي 2020