لعبه بوب جي المتعة والاثارة والتشويق الان على العاب واي حصريا العب للكمبيوتر و ميك تحميل

نظرة عامة على التحديثات أكثر سلاسة وأكثر شمولاً.

بحلول نهاية يونيو ، ستتم إضافة مركبات جديدة إلى اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم توسيع نطاق اختيار الأسلحة والمرفقات بشكل كبير في عام 2018. قبل خريطة 4x4km المذكورة بالفعل ستأتي خريطة أخرى بحجم 8x8km إلى خوادم الاختبار. علاوة على ذلك ، يريدون اختبار اختراق الأطراف والأعيرة النارية. هذا يجب أن يضيف عمقًا جديدًا للنظام البالستي ، ويزيد من واقعية اللعب. سيعملون أيضًا على تحسين نظام الرسوم المتحركة لجعله أكثر سلاسة وأكثر تفاعلًا. من بين أمور أخرى ، يتم التخطيط للتغييرات في حركة الشخصيات ، على سبيل المثال أثناء الدخول وتغيير المكان في المركبات. سيتم تحسين نظام مكافحة المشاجرات المسلحة وغير المسلحة ونظام المظلة بالإضافة إلى أصوات السيارة وظروف السطح ذات الصلة بالطقس وأصوات البندقية.

رسومات جديدة وجلود جديدة تعديلات على مظهر اللعبة.

إحدى النقاط الأولى في خريطة الطريق هي إصلاح شامل للرسومات ومحرك التقديم ليعكس بشكل أفضل “الجانب الجمالي” للعبة. من بين أمور أخرى ، ستتلقى المباني نقوشًا أكثر تفصيلاً وتفاصيل أدق مع التحديث. أيضا ، جلود المظلات والأسلحة يجب أن تحسن تخصيص شخصيتك.

الاستقرار والأمن وتحسينات خلفية.

.مع التغييرات التالية ، يريد المطور ثقب الأزرق الوفاء “بمسؤوليته الأساسية” تجاه اللاعبين: لتوفير بيئة مستقرة وسلسة وآمنة في ساحة معركة لاعب غير معروف . لهذا الغرض ، يريدون مواصلة العمل على التحديثات لمكافحة الغشاشين وتحسين استقرار الخادم.

تتضمن خريطة الطريق الخاصة بتطورات إكس بوكس في ربيع 2018 المزيد من التعديلات على نظام التحكم. علاوة على ذلك ، سيتم توسيع إصدار إكس بوكس واحد من اللعبة من خلال أداة داخل اللعبة يمكن الوصول إليها بسرعة لإبلاغ اللاعبين في حالة السلوك غير الرياضي. يخطط المطور بالفعل لإصدارات التصحيح لتزويد اللاعبين على إكس بوكس واحد بعميل التنزيل الخاص بهم لاختبار التغييرات قبل إصدارهم.

نحن نتطلع لرؤية ما سيقدمه العام الجديد لمحب لعبه بوب جي . أعرب المطور ثقب الأزرق أيضًا عن رغبته في دخول قطاع الرياضة الإلكترونية باستخدام مطلق النار معركة رويال. العديد من التطورات والأهداف المثيرة! بالتأكيد سنبقيك على اطلاع دائم بهم.

لعبه بوب جي: متطلبات نظام الكمبيوتر .

إذا كنت تحاول اللعب على ميزانية ، فكل ما عليك فعله هو التأكد من الوصول إلى الحد الأدنى من متطلبات النظام. وفقًا لـ Steam ، فإن الحد الأدنى لمتطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي هي كما يلي:

  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 ، Windows 8.1 ، Windows 10.
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300.
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • مساحة التخزين: 30 جيجا بايت.

وجدنا أن لعبه بوب جي تحت الحد الأدنى لمتطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي ، فإننا نتوقع متوسطًا يتراوح من 40 إلى 50 إطارًا في الثانية ، وننتهي حول 70 إطارًا في الثانية ، وننخفض إلى 25-30 إطارًا في الثانية أثناء اللعب المكثف. على الرغم من أن ببجي ستعمل مع هذا النظام ، فإن الألعاب تكون دائمًا أفضل – خاصة ببجي – عندما تكون قادرًا على اللعب بالإعدادات التي من المفترض أن تلعب بها اللعبة.

نشرت في : ٨‏/٥‏/٢٠٢٠ ٥:٢٩ م

برمجة وتصميم Amwally - أموالي 2020